فيديو: طيبين اوي يا خال ! ( عن المصريين بعد مباراة البرازيل )

الأربعاء، 5 أغسطس 2009




طيبين أوي يا خال ! ( عن المصريين بعد مباراة البرازيل )


* طيبين جدا المصريين دول يا خال والله .. من شاهد امس زقططة الشعب المصري بعد ادائنا الرائع امام البرازيل رغم الخسارة ..بل اني شاهدت بنفسي شخص يلعب بكلاكس العربية علي طريقة الأفراح رغم الخسارة ..كل هذا يوضح مدي طموح المصري ومدي غلب معظم سكان هذا الشعب وانه يقدس الاجانب كما كان يقدس كفار قريش الأصنام .أي نعم ان البرازيل أمس كانت بكامل نجومها وعلي رأسهم ريكاردو كاكا الذي كان اغلي لاعبي العالم منذ ايام .


ناهيك عن شخصيات كروبينيو والكسندر باتو لاعب الميلان وجوان لاعب روما والفيس لاعب برشلونة .. وان ادائنا كان افضل من البرازيل شخصيا .. الا اننا ايضا نبخس نفسنا قدرها وننتقص منه كثيرا ..فشاهدنا قبل ذلك السنغال تهزم فرنسا بطلة العالم ..وليه لأه .. منتخب مصر كان عظيما أمس ..اذن لم لا نكسب البرازيل ونضاعف الفرحة ..عزائنا الوحيد اننا ما صدقنا وفرحنا فمن المفاجأة رضينا بالقليل .. المهم اننا فرحنا !


* مرة أخري اثبت المصريين انهم لوغاريتم فرعوني عجز عن حله اعظم مفكري العالم .. الشخصية المصرية شئ فعلا غريب .. شعارها في الحياة هو الجون اللي بيجيبه الأهلي في الدقيقة 94 ! مش ممكن تأكد ان المصري وقع مهما كانت الظروف ..حقيقي .. دعك من نغمة العبور وحرب 73 رغم ظروفنا السودا ايامها والمعجزة التي تحققت ..تكفينا مباراة امس كمثال صغير ونحن نري ابو تريكة يمرمط لاعبي البرازيل ويرقص هذا ويعمل هذا كوبري وده يعمله مصفاه ...عادي يعني !


وسيد معوض وهو فاتح شارع في الجهة اليسري لمنتخبنا ولا اكنه عنترة في زمانه ..و زيدان المصري وهو يجندل المدافعين في اقوي منتخب في العالم وفي الاخر يختارونه رجل المباراه متفوقا علي كاكا ولويس فابيانو ودانييل الفيس !..رغم اننا خارجين من هزيمة تاريخية تقرب من الفضيحة واننا كنا نلعب مع مخترعي كرة القدم وهو منتخب البرازيل ..ومع اغلي وامهر لاعبي العالم ونلعب بلا خط هجوم اساسا ! حقيقي منتخب مصر امس كان بلا رأس حربة ..يعني كل الظروف كانت ضدنا ..حتي كان معانا احمد حسن !


* من اجمل الاشياء اللي بتفرحني في الدنيا اني اصر علي رأيي في نقطة معينة رغم معارضة ناس تعرفني وفي الأخر اتأكد – وهما كمان – اني كنت صح .. انا اعتقد اني تزعمت رابطة كارهي احمد حسن ومازلت أري انه لاعب بينج بونج او رجبي او كرة سلة او اي حاجة الا كرة القدم .. وان اخره خالص انه يلعب لعبة المدفع في اي مولد ! ..


وفعلا تاكد كلامي امس بشكل نهائي وقطعي بعدما رأينا واحد عجوز من دار فؤاد حبيب لكبار السن ناقصه العكاز وهو يجري بالعافية و تمريراته اغلبها مقطوع و مضر بشكل فظيع بشكل منتخبنا و معطل لطريقة اللعب .. وتأكد ذلك بالقطع عندما خرج امس ونحن مغلوبين 3/1 لتهبط المفاجأة كالصاعقة علي من انكروا ان احمد حسن لعيب بينج بونج لنسجل هدفين في دقيقتين ونتعادل 3/3 فورا بعد خروجه .. ننتظر الأن ان حسن شحاتة يسفر أحمد حسن والنبي او احمد حسن يرحمنا ويتجه للتمثيل مثلا بدل كرة القدم .. او يروح يلعب لعبة المدفع في أي مولد . وشكراً !


* موقع الفيفا أمس أكد كلام معظم وكالات الانباء ووسائل الإعلام ان منتخب مصر كان أداءه افضل من منتخب البرازيل بعنوان جميل ترجمته ان كاكا سرق الفوز من انياب المنتخب المصري الشجاع .. كان مكتوب بالنص brave egypt .. يا حلاوة ياولاد ..والله اسمنا طلع اهو علي موقع الفيفا ..وبقينا نقري مانشيتات كنا بنكتبها زمان علي انها تريقة ..مانشيتات علي شاكلة : انتزع المنتخب البرازيلي فوزا صعبا جدا من انياب نظيره المصري في الوقت بدل الضائع من المباراة وبضربة جزاء . .. حلم ولا علم ؟!


* عصام الشوالي أمس دخل قلبي بشكل نهائي ..المعلق التونسي الجميل ذو الصوت الجبلي القوي الرائع والتعليقات المبهرة و الكلمات المتناسقة من يشاهد فرحته امس باهداف منتخب مصر المتتالية في اقوي منتخب في العالم يري فعلا تجسيدا لمعني كلمة الانتماء والأخوة العربية ..حقيقي ..لم اشاهد عصام الشوالي يعلق بهذه النبرة ابدا حتي عندما كان منتخب بلاده تونس يلعب مع اسبانيا في كأس العالم في المانيا .. رأينا ايضا مشجعي جنوب افريقيا الزنوج وهم يكادون يقفزون فرحا بعد كل هدف .. الي هذا الحد ممكن ان تقرب كرة القدم المسافات وتلغي الحدود وتتحدث بلغة ابلغ من اي لغة اخري في هذا العالم ؟؟..شئ غريب .


0 التعليقات:

إرسال تعليق