عن مطاوي عربة السيدات وقرار متخلف من وزارة الاتصالات !

الثلاثاء، 11 أغسطس 2009




عن مطاوي عربة السيدات وقرار متخلف من وزارة الاتصالات !

اقسم بالله العظيم ثلاثاً ان ما سيحدث فينا للمرة المليون اقولها سيكون عبرة لكل قرية ظالمة تسول لها نفسها الفساد بهذا الشكل


بجد لا اتخيل كمية فساد اداري ومدني واجتماعي وامني في بلد واحدة كما هو موجود في هذا البلد . انك تشاهد خناقة كلامية الله اعلم تطورت ام لأ والي اي مدي .. وتشاهد المطاوي تخرج داخل عربة السيدات بالمترو .. بغض النظر عن انه من الممكن ان تكون احدي الراكبات في العربة اختك او امك او ابنتك او احدي قريباتك .ويشاهد الموقف فرد من امن مترو الانفاق ثم يكبس عليه الخوف ولا يتحرك ويدع الأمر كما هو والخناقة تكمل داخل المترو ! فعلا الموضوع مريع جدا ..



واذكر ان انا نفسي شاهدت خناقة بين فرد واحد ومجموعة شباب داخل محطة حسني مبارك اكل فيها الشاب ضرب حرامية المولد و بنفسي ذهبت لأمن المحطة وقلت لهم بالنص ان هناك مشاجرة وضرب لشخص في المحطة وقوبلت بكمية من البرود عجيبة جدا !



ولا تسأل كيف يتمشي الرجل بالمطواه في الشارع عادي كدا وان ممكن اي شخص يحمل اي سلاح ويعمل اي حاجة في اي حد .. يروع المارة ويقطع الطريق ويعور فلان ويعمل " بشلة " لعلان . ويرهب بيها مرات او بنت ترتان ! ..مش عارف بقيت حاسس اننا في الغابة .. حقيقي ..



كمية فظيعة من الخوف تعتريني عندما اشاهد هذه المواقف ..احس كأننا محتلين بالفساد واننا اشد ابتلاءاً من اهل غزة ولا العراق ذات انفسهم .



كتبت قبل ذلك وبكتب دلوقتي واكثر ما يغيظني ان صوتي مثل غيري مش طالع وان طلع ليس له قيمة ولا من مغير والاحوال كما هي بل تسوء .. الي متي كل هذا .. الله اعلي واعلم .. كل ما املك هو الدعاء ان ينتهي كل هذا فوراً وان يرحمنا ربنا برحمته وان كان معظم افراد هذا الشعب لا يستحقها !



شاهد الفيديو الغريب من المصري اليوم





* قرار متخلف الي اقصي مستويات التخلف هو قرار تحديد او كما يسمونة ترشيد استخدام خطوط الانترنت في مصر ..الامر الذي والله علي ما اقول شهيد سيوقف مصالح اناسا كثيرين وسيصل الامر الي انتهاء اعمال بعض الناس . واتجاه بعض الشباب الي الانحراف وشرب الحشيش والبرشمة والبلطجة ..



بعد ان كانوا يستخدمون الانترنت في قضاء فراغ البطالة في شئ يفيد مثل البحث عن عمل عن طريق النت .. تحميل الخطب الدينية او الاهداف الرياضية او الكورسات العلمية واللغوية وتحميل دورات التنمية البشرية .. لكن كل هذا سينتهي بقرار تعسفي لست اعلم من اي واحد يهودي خرج ..


وما الداعي له فعلا هل هو مصلحة الناس بترشيد الاستهلاك كما يقولون ام لانهاء موضوع الوصلات - مما يعني فلوس اكثر ! - طب هل الناس دي مش بتشبع من الفلوس ؟؟!! ثم كيف لا يعمل الناس وصلات و اجر النت مرتفع عندنا عن باقي الدول .. هل اوصل لنفسي وادفع 140 جنية كل شهر ؟؟ ام اوصل ل5 صحابي معايا وادفع تلاتين ؟!! خاصة في ظل ظروف مثل التي نعيش فيها والمرتبات التي يعيش بها معظم الناس .


الناس التي طهقت من العيشة بعد ان حوصروا داخل بيوتهم حتي في الانترنت ! والشباب التي تصرخ من الفساد وجشع الشركات وفشل شركات اخري مثل شركة الاتصالات المصرية والتي كان من الممكن ان تحتكر الانترنت بسعر رخيص بدلا من ترك الموضوع لشركة نصب داتا و جشع داتا !


لن اقسم بالله مرة اخري فقد اقسمت قبلاً ..ان عذاب الله بهذا البلد سيتخطي كل الحدود وسترون وسأشهدكم ..بعد ان جعلوا مياة الشرب بالعدادات وحاصروا الناس في ارزاقهم .. ووصل الأمر الي ان حاربوا الناس حتي في الكرة والرياضة بان شفروا مباريات الدوري العام المصري بمستواه الحقير والذي يشاهده عامة الناس والفقراء والغلابة و لسنا نتكلم عن الدوري الانجليزي مثلا ! حتي الانترنت وهو المعروف بسوء خدمته في مصر وارتفاع اسعاره حاربوا الشباب فيه وجعلوا عيشتهم اقرب الي السواد .. ويدفعونهم دفعا الي الانحراف .. فقط لا تسألني لماذا تحولنا الي غابة اسمها مصر ... السبب اقرب الي عيوننا منا .. والدليل ما نشاهدة يوميا من اشياء غير عادية مأساتنا اننا نعتبرها عادية و نهاجم فقط من يكشفها وينقدها ويتحدث فيها !


شاهد التعليقات والاستنكارات بشكل كبير جدا من مستخدمي الانترنت في مصر في هذا الرابط علي مقال نشر بموقع مصراوي .