شاهد بالفيديو : احمد حسام في البيت بيتك : لم اذهب للزمالك لعدم وجود عروض احتراف وانتظروا الزمالك الموسم القادم .

الأحد، 9 أغسطس 2009





شاهد بالفيديو : احمد حسام في البيت بيتك : لم اذهب للزمالك لعدم وجود عروض احتراف وانتظروا الزمالك الموسم القادم .

صرح أمس احمد حسام ( ميدو) مهاجم منتخبنا الوطني و مهاجم ميدلسبرة الانجليزي السابق والمنتقل حديثا لنادي الزمالك المصري انه في قمة سعادته بانتقاله لنادي الزمالك .


واكد ميدو بان قدومه للزمالك في ظل وجود الصفقات الجديدة وفي ظل مجلس الادارة الجديد برئاسة ممدوح عباس .


كما ان ظروف الزمالك السابقة والتي زادت من تعطش الجماهير للبطولات . كل هذا يعتبر ظرفا مناسبا لوجوده مع الفريق وان هذا سببا رئيسيا لاتخاذه قرار الموافقة علي الانتقال للزمالك المصري علي سبيل الاعارة لمدة موسم واحد .


وكان ميدو قد ظهر امس في برنامج البيت بيتك علي التليفزيون المصري مع الاعلامي تامر امين واكد اكثر من مرة علي ان الروح سوف تعود من جديد لنادي الزمالك .


ونفي الفكرة التي تقول" انه قد اتي لنادي الزمالك لانه لم يجد عروضا اخري من اندية تهتم بانضمامه حتي الأن مؤكداً انه كان من الممكن ان ينتظر حتي اغلاق موسم الانتقالات في 31 / 8 القادم .واضاف انه من اكبر مهاجمي مصر في اوروبا ..احرز 75 هدفا في اوروبا خلال مشواره الاحترافي عبر ثماني اندية اوروبية . وان هذه الفكرة لا اساس لها من الصحة .


شاهد الحلقة كاملة وفيها ميدو يتحدث عن ظروف انتقاله للزمالك .. علاقته الان بعمرو ذكي بعد المشادات الحادثة بينهما مؤخراً . ظروف المنتخب المصري وحظوظه في التأهل لكأس العالم


تجدها للمشاهدة المباشرة والتحميل علي ثلاثة روابط :


حلقة احمد حسام ميدو في البيت بيتك


الجزء الأول 1 – 3



الجزء الثاني 2 – 3



الجزء الأخير 3 – 3


0 التعليقات:

إرسال تعليق